الرؤية و الرسالة

تفتخر شركة المواشي وتحتفل بتأسيسها منذ فترة تربو على 45 عامًا قادت خلالها السوق الاستهلاكية الكويتية بخطى ثابتة منذ تأسيسها في العام 1973. كما تركز الشركة على عملية إنتاج جميع أنواع اللحوم ونقلها وتداولها داخل الكويت وكذلك في الخارج. وتشمل جهودنا إنشاء وحيازة المزارع وأراضي الرعي والحظائر والأماكن اللازمة لتحقيق أهداف الشركة. نسعى دائمًا وأبدًا لإرضاء عملائنا والحفاظ عليهم بما يضمن تحقيق أعلى مستوى من الرضا لديهم بشأن منتجاتنا.

نظرًا لخبراتنا التي تربو عن 45 عامًا كمستوردين وموردين للحوم الحلال، تركز شركة المواشي على تجهيز أكبر خطوط توريد منتجات اللحوم الحلال في الكويت، وهي غاية تنبع من صميم أهدافنا الرامية إلى إرضاء عملائنا في كل زمان ومكان من خلال تقديم منتجات تمتاز بالجودة. وفي هذا الصدد، تعمل شركة النقل الحديثة التابعة لنا، ألا وهي شركة الكويت، على تأسيس خط جديد لإنتاج الماشية واللحوم استنادًا إلى معايير الجودة العالية وقيم العملاء.

القيم

نؤمن بقوة الجهود المستمرة ومواكبة التطورات التكنولوجية المبتكرة لتوفير تجربة نوعية مميزة تلبي توقعات العملاء بل وتتجاوزها، ونحرص في كل ذلك على ترسيخ قيمنا في كل ما نقوم به، وصولًا إلى تقديم خدمات تمتاز بالشفافية والموثوقية والابتكار والجودة والمرونة وانخفاض التكلفة.
فريق واحد
نؤمن بأهمية تضافر الجهود بين أعضاء فريقنا في تحقيق هدفنا المشترك المتمثل في أن نصبح الاسم التجاري الأجدر بالثقة في قطاع نقل المواشي وتجارتها.
ملتزمون بالسلامة
نلتزم بمعايير الاستدامة والعمل بطريقة تراعي الاعتبارات البيئية لإحداث تأثير إيجابي في حياة الأشخاص والبيئة التي يَحْيَوْن فيها.
ملتزمون بالأمانة والنزاهة
نتعامل مع عملائنا والمنتجين والموردين والموظفين بنزاهة واحترام بما يتفق مع أعلى معايير النزاهة، ونلتزم بالأنظمة واللوائح التي تنطبق على شركتنا وقطاع الأعمال التي نزاولها.
متطلبات العملاء أولويتنا
يكمن سر نجاحنا في فهم متطلبات العملاء وتلبيتها من خلال بذل كل الجهود الممكنة لتوفير حلول ممتازة وإقامة علاقات طويلة الأمد لتقديم تجارب لا مثيل لها للعملاء.
نتمسك بمعايير الجودة
نسعى دائمًا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لتحقيق أقصى قيمة ممكنة لعملائنا.